اجهزة صفوف الانتظار العملاء وترتيب الطوابير queue system - شركة الانظمة الامنية واجهزة التفتيش واجهزة الحضور والانصراف واجهزة صفوف انتظار العملاء
اجهزة الانتظار التقييم الصفوف الطابور العملاء المراجعين تقييم صفوف وترتيب وتقييم queue system
اجهزة صفوف الانتظار العملاء  وترتيب الطوابير  queue system

اجهزة صفوف الانتظار العملاء وترتيب الطوابير queue system

اجهزة الانتظار التقييم الصفوف الطابور العملاء المراجعين تقييم صفوف وترتيب وتقييم queue system
وصف المنتج:
نحن شركة تعمل على بيع جميع انواع اجهزة صفوف الانتظار العملاء وترتيب الصفوف العملاء وتقييم المراجعين نظام ترتيب الصفوف والطابور وترتيب العملاء وطباعة ارقام العملاء وترتيب الطابور queue system الصفوف ، والطوابير ، والانتظار ، وضياع الوقت .. كلها أمور تُعد مزعجة لأى إنسان يمر بها ، فإن كنت تسدد فاتورة فى مكان ما أو تنتظر دورك فى عيادة ما ونظرت أمامك تجد طابوراً لا تستطيع تحديد نهايته من بدايته حتماً ستشعر بالإحباط والانزعاج وربما تغادر المكان من دون الانتهاء من عملك .. فهكذا هو حال معظم الأفراد أو ما يُطلق عليهم العملاء ، ولكن ماذا عن أصحاب الشركات والعيادات والمراكز الخيرية الشاشات التي تعمل باللمس كشك خدمة ذاتية يأتي مع التذاكر ذات الأولوية التي يمكن أيضا أن تكون متكاملة مع بطاقات ولاء / عضوية جهاز الاستدعاء الذكي

وصف كامل للمنتج

اجهزة صفوف الانتظار العملاء 

يعمل جهاز انتظار العملاء عن طريق رقم يأخذه العميل عن طريق جهاز ( QSERVE ) ويقوم الجهاز باخراج ورقة مرقمه بشكل تسلسلي بحيث تعطى رقم للعميل ولا يتكرر ومن ثم يكون الموظف الذى يقوم بالخدمة بتغيير الرقم بالشاشة بشكل تسلسليالاجهزة المستخدمة في النظام : 1 - جهاز وحدة الكيوسك وحدة مجمعه مزودة بشاشه LED تعمل باللمس وطابعة حرارية بالاضافة الى وحدة تحكم رئيسية مزودة بوحدة كمبيوتر والبرنامج الخاص بتشغيل النظام . 2 - شاشة خدمات رقمية 5 خانات QWD -603 توضع في مكان او صالة الانتظار وتضهر رقم ( العميل - الزائر ) بالاضافة الى رقم ( الشباك - الكونتر - العيادة ) الذي يجب التوجهه اليه . 3 -شاشة شباك رقمية 3 او 4 خانات QCD -203 توضع أعلى كل ( شباك - كونتر - عيادة ) وتظهر رقم ( العميل - الزائر ) الحالي وتضئ اٍضاءة متقطعة عند استدعاء العميل4 - كيبورد وحدة الاستدعاء QCT -101 توضع أمام كل ( موضف - طبيب ) لإستدعاء ( العميل - الزائر ) التالي او اعادة النداء لنفس الرقم او تخزين رقم معين او استرجاع الرقم المخزن او غلق وتشغيل الوحدة بالإضافة الى أمكانية تحويل العميل الى خدمة أخرى او التحويل الى خدمة أخرى . 5 - نظام اٍصطفاف العملاء QSERVER موديل LITE يحصل ( العميل - الزائر ) على تذكرة مطبوعة طبقا للخدمة المطلوبة ومسجل بها التاريخ والتوقيت و أسم الخدمة ويتوجه العميل للإنتظار في صالة الإنتظار ينتظر العميل حتى ظهور الرقم الخاص به على الشاشات الموجودة بصالة الإنتظار أو الشاشات الموجودة أعلى ( الشبابيك - العيادات ) مصحوباً به تنبيه ضوئي متقطع به خاصية التنبيه الصوتي ( Ding - Dong ) فقط المطلوب التوجه اليه . 
للإطلاع على المزيد حول الجهاز يرجى زيارة الموقع 
للتواصل 

للتواصل0544217662واتس اب 
https://api.whatsapp.com/send?phone=+966544217662